::+: أتصل بنا (راسلنا) :+::
  التسجيل ::+: الواجهه الرئيسيه للموقع :+:: ::+: أتصل بنا (راسلنا) :+::  
::+: الواجهه الرئيسيه للموقع :+::

العودة   منتدى الأزهريين > مجلس شورى المنتدى
   

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-04-2013, 08:38 AM
البراق سجاد البراق سجاد غير متواجد حالياً
محظور
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 91
افتراضي إستغاثكم فأغثتموه ، و لكن ...

السلام عليكم و رحمة الله
و الصلاة السلام على خير خلق الله
أما بعد

فإن جماعة التبليغ و الدعوة معروفة فى مصر و أنحاء العالم العربى
و لكن
هل تعرفون البريولية ؟

بالتأكيد لا
لأنهم ليس لهم نشاط خارج القارة الهندية

الإمام على جمعة ينتقد البريولية ، و فى حياته لم يسمع بريولى واحد
الإمام على الجفرى لا ينتقد البريولية و لكنه يمتدح الديوبندية أيضا !!

إن قلت أن جهلكم بالبريولية مدقع مترسخ
فلا تتهمونى بالسب
و لا بإساءة ادب مع العلماء

فإنى أحترم الإمام على جمعة و إن أساء فى حق مشائخى
فهو على الأقل لا يعتقد بكفرهم

لقد إستغاثكم العضو الديوبندى
فهنيئا لكم مريئا بإغاثة العضو البريء الساذج المظلوم
من العتل الزنيم الجبار (البريولى) التكفير طويل اللسان مسيء الأدب مع العلماء !!!

لن يضر المنتدى فقدان عضو من جماعة
ليس فى الوطن العربى غيره منها
كما لن تنفعكم نصرتى حتى و إن أثبت لكم ما أثبت !!!

لا زال ديوبندية المنتدى (معتدلون) لأنهم مساكين أشاعرة مظلومين !!!

قسما بغضب الجبار العظيم ثلاثا
لن يضرنى لو أنى وحدى فى هذا الكون على البريولية
و لن ينفعنى لو أنكم جميعا (على البريولية) !!!

لن تشاركونى فى دخول الجنة إن دخلت أو النار

أقولها و الله يعلم انى صادق
و الله يعلم أيضا أننى لا يلزمنى منكم تصديقا و لا تكذيبا
علماؤكم جميع علماء العرب
جهلاء مدقعوا الجهل بالبريولية
جهل جاهلى لا ينفع معه علم !!!

عدا الديوبندية الدعاة على أبواب جهنم الذين تجلونهم و تسيرون خلفهم
فهم أكثر الناس علما بمذهبنا
الذى لا يخرج عن التصوف بحال

و لكن
المثل يقول (الكثرة تغلب الشجاعة)
و أنا بالطبع لست هنا لأكاثركم عددا !!!

قد وضع هذا الديوبندى موضوعا يطلب فيه الفتوى بتكفيرى
و لم يرد عليه غيرى
و أقسم بالله العظيم ثلاثا ليس عند علماؤكم أشاعرة و صوفية (إلا تكفيرى)

إنخداعا فاضحا
إلى درجة أن تنكرون مذهب الأشاعرة فى الفعل و التأثير

أقول أن أفعال البشر جميعا لهم و لكن التأثير لله
سواء كانت أفعالا عادية أو معجزات

و لكنكم تنكرون فتزعمون أن الأفعال كلها لله فى إسقاط صريح لنظرية (الكسب) عند الأشاعرة !!!

أنا لست هنا لأقنعكم بمذهبى
فقط ظننتكم لا تتكلمون عن مذهب إلا بعلم

و لكن ها أنتم تناصرون التكفيريون بكل ما أوتيتم من قوة نصرة لإبليس الرجيم !!!
فلتنفعونهم أو ينفعوكم يوم القيامة
هذا لن يشغلنى أبدا

لا يوجد تكفيرى يصرح بعقيدته
و لكن يحوقل و يحسبن و يستغيث من الكفار أمثالى الذين لا يجوز عليهم إيمان !!!

فاشكركم
و خيار حظر العضوية و حذف المشاركات
باق لكم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-04-2013, 10:49 AM
فراج يعقوب فراج يعقوب غير متواجد حالياً
ثقة ثقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,597
افتراضي

الأخ البراق :
كلامك فيه نبرة تعالي وعالم غير معهودة في المنتسبين للتصوف
إن كنت بهذا الحال فلماذا تتخفى تحت اسم مستعار
اكشف عن نفسك وعن مشايخك لنتبين من أنت على الأقل فنخاطبك بما نعرف
لكنك تنتقص من قدر علماء أجلاء معروفين لدينا
لكننا لانعرفك ولانعرف مشايخك
ثم إن أخطاءك المستبشعة في النحو لاتدل أبدا على أنك من طلبة العلم
رجاء :صرح لنصرح
صرح باسمك وطريقتك ومشايخك لنصرح برأينا على الفور إن شاء الله
اللهم أصلح أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم
__________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد كريم الآباء والأمهات وعلى آله السادات
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-04-2013, 11:16 AM
البراق سجاد البراق سجاد غير متواجد حالياً
محظور
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 91
افتراضي

نعم أخ فراج
هذا ليس تعاليا
و لكن قبل ان أخبرك بمشائخى

أخبرنى ماذا لديك عن علاقة الديوبندية بالبريولية ؟
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-04-2013, 12:38 PM
فراج يعقوب فراج يعقوب غير متواجد حالياً
ثقة ثقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,597
افتراضي

ليس لدي الآن وقت لأطلع على هذه العلاقة
لكني أثق في مشايخي من أمثال الدكتور علي جمعة والحبيب علي الجفري والحبيب عمر وغيرهم ممن لم يطعنوا في مولانا الكاندهلوي
ولأني أعرف هؤلاء الأكابر جيدا فأنا أثق فيهم
لكني لاأعرفك جيدا ولاأعرف مشايخك
ولاتجبني بسؤال آخر
أجب اولا وأفصح عن شيوخك وإلا لن أستمر معك في الحوار
اللهم أصلح أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم
__________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد كريم الآباء والأمهات وعلى آله السادات
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-04-2013, 02:16 PM
الصورة الرمزية محمد محمود الأول
محمد محمود الأول محمد محمود الأول غير متواجد حالياً
ثقة ثقة
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 637
افتراضي

ادخل في المفيد يا براق لو سمحت .
يا أخي الديوبندية وحشين و البريولية "أجدع ناس" حلو كده ؟؟
هات من كتب الديوبندية ما يثبت دعواك اترك المواقع لأنه أغلبها مشكك فيها حتى هنا في المنتدى نتردد كثيراً قبل وضع أي رابط حتى نتأكد منه و من الشرفين عليه .
__________________
رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-04-2013, 02:43 PM
البراق سجاد البراق سجاد غير متواجد حالياً
محظور
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 91
افتراضي

جميع كتبهم أوردية
فكم واحد منكم يجيدون الأوردية ؟
سواء الديوبندية أو البريولية

و لنا كلام لو قرأتموه لشاب شعر رؤوسكم
لقد أتيت بفتوى تكفير البريولية لـ (احمد ظفر العثمانى) و هو ديوبندى شهير
من الموقع الرسمى لعلماء ديوبند ، و حتى هذا ترجم للإنجليزية حديثا !!!

جوجل نفسه فشل عن الترجمة من الأوردية لسبب أن تلك المواقع (تحجب الترجمة)
هل تحب أن أضع لك رابط لتجرب بنفسك ؟

أما إن كنت تتكلم عن الكتب التى ترجمت للعربية
فقد ألفت خصيصا للعرب
أو أنتزعت منها الفقرات التكفيرية ، و الأسلوب الدعوى الموجه أصلا لعبدة الأبقار !!!

فهل ترى أسلوب دعوة (عبدة الأبقار) يناسب ترجمته للعربية ؟

نعم
سواء الديوبند أو البريول نشطون فى دعوة (الهندوس) !!!

و لكن ما لا تستطيع أن تعرفه أبدا
هو العلاقة بين (البريول و الديوبند) !!!

يا سيد فاروق
إن عدمت النصوص
فلديك العقل
و الأشاعرة يعترفون بالعقل و بالكلام

فهل تقبل بإثبات تلك التهم عليهم عقلا ؟؟؟
ما دام كل مواقعهم تلصق الفتاوى بعلماء الديوبند السذج الأبرياء

من رابع المستحيلات
أن يكون (الديوبندى) و (البريولى) على دين واحد
كما أنه من رابع المستحيلات أن يكون (الصوفية) على دين (السلفية) !!!
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-04-2013, 04:46 PM
البراق سجاد البراق سجاد غير متواجد حالياً
محظور
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 91
افتراضي

عندى ما هو أكثر إفادة من الطعن
ألا و هو
عرض العقائد البريولية
و تراجم مشائخها و إنجازاتهم

سيكون هذا أكثر إفادة للجميع
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-04-2013, 05:52 PM
المسالم المسالم غير متواجد حالياً
مشارك نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 299
افتراضي

اطلعت على البريولية من بعض المنتديات و الصفحات بالانكليزية و رأيت فيهم شبها بالاحباش الذين يطعن فيهم البراق في كثير من الامور و الاسلوب.

فالقوم كما رأيت يكفرون كثيرا من الديوبندية و يرمونهم بالتجسيم و أنهم"وهابية"و ربما اتهموا الكل بجريرة ما كتبه بعضهم.

على أن الديوبندية هي مدرسة و جامعة لا يصح ان يتهم جميع خريجوها بانهم كالوهابية كما اننا لا نتهم الازهر بأنه وهابي كونه اليوم اصبح يصدر الكثير من الوهابية...

فيبدو ان فيهم مغالين , و لا نظن أن الشيخ محمد رضا خان البريولي كمثل تلاميذه هؤلاء
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-04-2013, 07:34 PM
البراق سجاد البراق سجاد غير متواجد حالياً
محظور
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 91
افتراضي

يا أيها الأكارم
البريولية ليست جماعة
و لا فرقة
و لا طائفة
إنها جماهير المسلمين فى القارة الهندية و باكستان !!!

و الشيخ أحمد رضا خان
هو الزعيم الروحى الذى تولى التصدى للدعوة السلفية فى الهند
و وحد كلمة المسلمين خلفه

البريولية ليسوا احباشا
و أتحدى ان تجد حبشى واحد يقول أن سيدنا محمد -صلعم- يجلس فوق العرش !!!

طوائف المبتدعة سواء فى العالم العربى أو فى الهند
قائمة على فكر رجل من الإثنان إما (محمد بن عبد الوهاب) و إما (ابن تيمية)

و كلاهما عند البريولية (كافر)
الهند ليس فيها أشاعرة مطلقا !!!

إما صوفية بريولية ، و إما سلفية ديوبندية

و كلا من الديوبندية و الأحباش يعظمون إبن تيمية جدا جدا جدا !!!
و لا يمكن أن تجد ديوبندى واحد و لا حبشى يطعن أقل طعن فى (ابن تيمية) !!!

هم فروا من مسمى (الحركة الوهابية) إلى مسمى السلفية
و كلاهما واحد

جميعهم مقدس لإبن تيمية يقدمه على جماعة المسلمين سلفا و خلفا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 10:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » شبكة عرب فور هوست


Security By © : Rg Security v5.3
 

::+: مجموعة ترايدنت للتصميم والتطوير والاستضافه :+::

::+: ترايدنت للتصميم والتطوير والاستضافه :+::    
تابعونا عبر تويتر